قيادي حوثي يقتل ثلاثة من حراسة شركة توتال طالبوا بمرتباتهم .

مدير التحرير4 ديسمبر 2016
قيادي حوثي يقتل ثلاثة من حراسة شركة توتال طالبوا بمرتباتهم .

كشفت مصادر محلية عن وقوع جريمة قتل مروعة بحق موظفين في أحدى الشركات مغرب يوم امس السبت بالعاصمة صنعاء.

وقالت المصادر بأن 3 من حراسة شركة توتال في منطقة حدة بصنعاء قتلوا اليوم في مقر الشركة بسبب مطالبتهم برواتبهم.

المصادر أوضحت بأن نحو 6 من أفراد حراسة الشركة اعتصموا اليوم في مقر الشركة للمطالبة بحقوقهم ورواتبهم المنقطعة عنهم لمدة سنة ونصف.

المصادر كشفت بان إدارة الشركة طلبت من الجهات المختصة والمتمثلة بالقسم المجاور لها وهو قسم شرطة سهيل الجوفي بالتدخل وفض الاعتصام.

أفراد قسم الشرطة وبعد نزولهم إلى مقر الشركة حاولوا اقناع عناصر الحراسة المعتصمين بفض الاعتصام ومغادرة مبنى الشركة ، لكن محاولتهم فشلت وهو ما اضطرهم للانسحاب.

ولفت المصادر بأن قيادة الشركة لجأت إلى الاستعانة بأحد القيادات الحوثية ويدعى أبو الكرار لفض اعتصام الحراسة بالقوة المسلحة.

حيث قام القيادي الحوثي وعناصر المسلحة بفض الاعتصام بقوة ، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر الحراسة المعتصمين واعتقال آخر في حين نجح أثنين من الفرار .

المصادر كشفت بأن القتلى الثلاثة قتلوا بطلقات نارية بالرأس ، ولم تتمكن المصادر من الحصول على أسماء القتلى، حيث رفضت إدارة قسم الشرطة الكشف عن أسماء القتلى بسبب حالة الخوف والصدمة من الحادثة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق