#تعز: الجيش الوطني والمقاومة يكسران هجوما لمليشيا الحوثي شرق المكلكل

مدير التحرير9 ديسمبر 2016
#تعز: الجيش الوطني والمقاومة يكسران هجوما لمليشيا الحوثي شرق المكلكل

 

دارت مواجهات عنيفة بين أبطال الجيش الوطني والمقاومة ومليشيا الحوثي والمخلوع في #منطقة_أبعر شرق #المكلكل ، إثر هجوم للمليشيا على المنطقة مصحوبا بقصف عنيف بقذائف الدبابة من تبة #سوفتيل ومدافع  الهاوزر من مواقعها في الحوبان شرق المدينة والستين شمال المدينة.

وقالت مصادر اعلامية تابعة للمقاومة ان مليشيا الانقلاب الحوثية وحليفها المخلوع صالح شنت هجومها في محاولة منها للوصول إلى موقع المكلكل ، إلا أن أبطال الجيش الوطني تصدوا للهجوم وكبدوا المليشيا خسائر بشرية فادحة قبل أن ينكسر هجومها وتعود أدراجها تجر أذيال الهزيمة.

 

و في الوقت الذي كانت فيه المليشيا تقصف المدينة والأحياء السكنية شرق المدينة ردت مدفعية الجيش على مصادر النيران في المواقع التي ساندت عملية الهجوم .

وذكر شهود عيان مشاهدتهم مرور طقمين تابعين المليشيا باتجاه الحوبان مليئين بعناصر المليشيا بين قتيل وجريح ، وتحدثت مصادر عن اتهامات لقيادات المليشيا بتضليل عناصرهم وإيهامهم بسهولة التقدم في المنطقة دون أي مقاومة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق