حقيقة ما حدث في جامع حجر اليوم الجمعة بالعاصمة صنعاء

مدير التحرير31 ديسمبر 2016
حقيقة ما حدث في جامع حجر اليوم الجمعة بالعاصمة صنعاء

اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم احد المصلين بعد الاعتداء عليه بالضرب بأعقاب البنادق في احد مساجد امانة العاصمة اثناء اداء صلاة الجمعة.

وقالت مصادر محلية بان خطيب الجمعة الذي فرضته الجماعة في جامع حجر الواقع في شارع حدة باشر خطبته بالقول “إن من يكره شعار الصرخة فهو إما جاهل او مغرر به مظلل او انه منافق (قالها بصوت وعيد وتهديد) مما ادى الى خروج العديد من المصلين من الجامع.

وقال شهود عيان ان المصلين تعالت اصواتهم بالهتاف بالروح بالدم نفديك يا يمن فيما مسلحي الحوثي كانوا يرددوا شعار الصرخة مع استمرار الناس بمغادرة الجامع.

واضاف الشهود ان ما يزيد على ثلثي المصلين كانوا قد غادروا الجامع عندما صرخ شاب في وجه الخطيب باللهجة المحلية قائلا” انت لمن عادك بتخطب” قبل ان ينهال عليه عدد من المبندقين كانوا متواجدين في المسجد ويرددون الصرخة  بالضرب بأعقاب البنادق واللكم والسحل ثم قاموا بسحبه من المسجد ووضعوه فوق الطقم وهو مضرجا بدمائه ونقلوه الى جهة غير معلومة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق