أبناء تعز اليوم يخرجون في مسيرة حاشدة تطالب بتوفير الأمن في المدينة – صور

تهامة برس25 فبراير 2017
أبناء تعز اليوم يخرجون في مسيرة حاشدة تطالب بتوفير الأمن في المدينة – صور

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز، اليوم السبت ، تطالب الأجهزة الأمنية بالقيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار والحد من جرائم الاغتيالات في المدينة .

وطالبت المسيرة التي جابت وسط المدينة  بسرعة استكمال تشكيل الأجهزة الأمنية وتوفير إمكانيات عملها بما يمكنها من أداء دورها بفاعلية .

وشددت على عودة قيادة السلطة المحلية إلى المدينة و تفعيل دور اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة و انضباط لقاءاتها بصورة ملائمة مع المتطلبات الأمنية الحالية.

كما طالبت بتصحيح اختلالات عملية دمج المقاومة بالجيش الوطني من خلال لجان تظلمات دون القيام باحتجاجات تخل بالأمن وتضر بالمصلحة العامة ومحاسبة المتسببين بذلك.

 وقال بيان للمسيرة انه على ” قيادة المحور وقيادة الألوية العسكرية بتشكيل القوة البشرية عسكرياً و إلغاء كافة المسميات و فتح مقار ثابتة تضمن تواجد القوة البشرية بحالة جاهزية عالية”.

ونوه البيان الى سرعة استعادة هيكلة مؤسسات الدولة و في مقدمتها المؤسسات القضائية وتفعيل دورها ، وسرعة العمل على استكمال تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية باعتبار بقائها في أجزاء من الحافظة يمثل مصدر قلق و إقلاق للسكينة العامة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق