شاهد فيديو لحظة السطو على “سيارة أموال” بالرياض ومصرف الراجحي يكشف الحقيقة

تهامة برس26 مارس 2017
شاهد فيديو لحظة السطو على “سيارة أموال” بالرياض ومصرف الراجحي يكشف الحقيقة

أكد مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية أن فرعه لم يتعرض لأي حادث مباشر، مشددا على أن العمل الإجرامي، تعرضت له سيارة نقل أموال لا تخص المصرف.

وقال المصرف في تغريدة له: “‏نأسف لما حصل، ونفيدكم بأن فرع المصرف لم يتعرض لأي حادث، والعمل الإجرامي تعرضت له سيارة نقل أموال لا تخص مصرف الراجحي”.

وكانت الأجهزة الأمنية بالرياض باشرت اليوم جريمة اعتداء على سيارة نقل أموال استولى خلالها الجناة على مبالغ مالية كبيرة، فيما سجلت تعرض قائد السيارة ومرافقه لإصابة عقب تعرضهما لطلق ناري من قبل الجناة.

وأظهرت لقطات فيديو مصورة متداولة، مشاهد مروعة لعملية سطو مسلح استهدفت سيارة لنقل الأموال، في حي الرائد بالعاصمة السعودية “الرياض”، ما أسفر عن إصابة السائق ومرافقه.

ويظهر الفيديو، اللحظات الأولى عقب وقوع الجريمة خلال توقف السيارة أمام الفرع النسائي لأحد البنوك، وسقوط السائق ومرافقه غارقين في دمائهما.

وأوضح المتحدث باسم شرطة الرياض، أن “البحث جار عن الأشخاص المتورطين في الحادثة، وأنه لا معلومات أولية عن الجريمة حتى الآن”.

إضغط هنا لمشاهدة الفيديو كامل لحظة السطو على سيارة أموال في الرياض

https://youtu.be/GT2-kc_L9h0

 

https://www.youtube.com/watch?v=nniFQVRiZbY

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق