انصار صالح يطالبون بحل اللجان الثورية والشعبية.. “انفراط العقد”

مدير التحرير16 مايو 2017
انصار صالح يطالبون بحل اللجان الثورية والشعبية.. “انفراط العقد”

قالت صحيفة عكاظ السعودية إن الخلافات بين “تحالف الانقلاب” الحوثي وصالح تفاقمت بشكل كبير بين الطرفين ما ينبئ بقرب انهيار شركاء الانقلاب، ويسعى الحوثيون في هذه المرحلة إلى تضييق الخناق على صالح في منزله وإخضاعه لرقابة ميليشياتهم، في وقت شنت قيادات موالية لصالح هجوما معاكسا على الحوثيين في محاولة لإيجاد ثغرة للانقضاض عليهم.
 
وكان وزير التجارة في حكومة الانقلابيين الموالي لصالح، عبده بشر، طالب بإلغاء اللجان الثورية والشعبية التابعة للحوثيين والتي تنتشر في الوزارات والمؤسسات.
 
وهاجم بشر مليشيات الحوثي وممارساتها في رسالة وجهها إلى رئيس ما يسمى المجلس السياسي الانقلابي صالح الصماد قائلاً: لا بد من رفع الظلم والتجبر وتجفيف الفساد الذي انتشر بحماية البعض، محذراً من أن الوضع يسير من سيئ إلى أسوأ.
 
كما طالب بشر، بعدم السكوت عمن أسماهم “مصاصي” دماء الشعب. محذرا الوزير الانقلابي، الحوثيين من التصرفات الصبيانية، مشيرا إلى أن صبر الشعب ربما ينفد.

الجدير بالذكر أن الخلافات بين تحالف الانقلاب صالح والحوثي زادت حدتها خلال الايام الأخيرة، جراء تعيينات في مناصب  بالحكومة الانقلاب بصنعاء

*مسند

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق