مقتل قيادي حوثي كبير في مواجهات مع الجيش الوطني في مأرب

بلقيس احمد24 يونيو 2017
مقتل قيادي حوثي كبير في مواجهات مع الجيش الوطني في مأرب

قتل قيادي كبير من مليشيا الحوثي والمخلوع اليوم السبت في مواجهات مع الجيش الوطني، فيما قتل 20 عنصرا من المليشيات في غارات لطيران التحالف العربي بمحافظة مأرب شرقي اليمن، بحسب مصدرين للمقاومة الشعبية.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية المساندة للجيش، إن العقيد “حسين قاسم السقاف” قتل اليوم في المعارك مع الجيش الوطني بمنطقة “ملتقى المحجزة” غربي مأرب”.

وأضاف المصدر مفضلا عدم ذكر اسمه، أن مليشيا الحوثي والمخلوع قد عينت العقيد “السقاف” قائدا للواء 312 في منطقة “كوفل” بمديرية صرواح.

وأشار إلى أن “المقاومة ما تزال تحتفظ بجثة القيادي الحوثي”.

في السياق نفسه، نقل مركز “سبأ” الإعلامي التابع للمقاومة الشعبية عن مصادره، أن “نحو 20 من المليشيات الانقلابية قتلوا وأصيبوا اليوم بغارات للتحالف العربي”.

وذكر المركز في بيان حصل الأناضول نسخة عنه، أن الغارات استهدفت تجمعات وتعزيزات لمليشيا الحوثي والمخلوع كانت في طريقها إلى منطقة المخدرة غربي مأرب، قادمة من مناطق سيطرة الجماعة.

وتدور منذ فجر الخميس معارك عنيفة بين الجيش الوطني والمليشيات، يسعى من خلالها الجيش للسيطرة على مركز مديرية “صرواح” غربي مأرب، التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي والمخلوع منذ أبريل / نيسان 2015

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق