رئيس هيئة الأركان يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة تعيينه وليا للعهد

مدير التحرير24 يونيو 2017
رئيس هيئة الأركان يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة تعيينه وليا للعهد

بعث اللواء الركن/ محمد علي المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة برقية تهنئة إلى صحاب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نيله الثقة وتعيينه وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع بالمملكة العربية السعودية.

وعبر رئيس هيئة الأركان العامة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه الثقة المباركة التي حظي بها الأمير محمد بن سلمان. وقال: إنها “ستشكل إضافة مهمة إلى السجل الحافل بالانجازات المحققة على كافة الأصعدة، بما عرف عن الأمير محمد بن سلمان من مواقف مشرفة ومعهودة مع أشقائه في الجمهورية اليمنية لإحداث نقلة نوعية بتطوير علاقات الإخاء والتعاون المتميز والمتطور في مختلف المجالات”.

وقال: في برقيته إن تعيين سمو الأمير/ محمد بن سلمان “سينعكس بالتأكيد لتحقيق طموحات أشقائنا في المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وعلى مستوى المساهمة في إعادة الشرعية إلى ربوع وطننا اليمني الحبيب ليعود آمنا ومستقرا  وموحدا وقويا لمقارعة قوى الانقلاب والتخلف والبغي وفي كافة جبهات الشرف والبطولة ذودا عن العقيدة ومنبع العروبة من رجس المجوس ومن يتحالف معهم”.

وأكد أن المواقف الصادقة والنبيلة والشجاعة لسمو الأمير/ محمد بن سلمان ستظل محفورة في وجدان كل يمني. متمنيا لسموه كل التوفيق والنجاح في مهامه للإسهام في خدمة وطنه وقضايا أمته وتحقيق تطلعاتها نحو الخير والبناء والتقدم والسلام والازدهار.

 

نص البرقية

صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز

ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء  وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة    الأكرم.

ونحن في غمرة هذه الأيام المباركة يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن إخوانكم وأبنائكم في القوات المسلحة اليمنية أن أرفع إلى سموكم الكريم  بأسمى آيات التهاني والتبريكات لنيلكم ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (حفظة الله) بتعيينكم وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع، والذي نحن على يقين من أن هذه الثقة المباركة ستشكل إضافة مهمة إلى سجلكم الحافل بالانجازات المحققة على كافة الأصعدة، بما عرف عنكم من مواقفكم المشرفة والمعهودة  مع أشقائكم في الجمهورية اليمنية لإحداث نقلة نوعية بتطوير علاقات الإخاء والتعاون المتميز والمتطور في مختلف المجالات وفق رؤيتكم الثاقبة سواءً على المستوى الوطني في المملكة، والذي سينعكس بالتأكيد لتحقيق طموحات أشقائنا في المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين (حفظة الله)، أو على  مستوى المساهمة في إعادة الشرعية إلى ربوع وطننا اليمني الحبيب ليعود آمنا ومستقرا  وموحدا وقويا لمقارعة قوى الانقلاب والتخلف والبغي وفي كافة جبهات الشرف والبطولة ذودا عن العقيدة ومنبع العروبة من رجس المجوس ومن يتحالف معهم،  وكل ذلك لن يتأتى إلا بفضل متابعتكم المستمرة وإشرافكم المباشر ودعمكم اللا محدود والملموس لإخوانكم وأبنائكم الضباط والصف والجنود في القوات المسلحة اليمنية.

وفي هذا الإطار نؤكد لكم أن الشعب اليمني ممثلا بقواته المسلحة لن ينسى مواقفكم الصادقة والنبيلة والشجاعة تجاهه، وسيظل محفورا في وجدان كل يمني، وعبر جهد تكاملي بين اليمن والمملكة يعد بالنسبة لنا خيارا استراتيجيا.

في الختام نتمنى لسموكم الكريم كل التوفيق والنجاح في مهامكم للإسهام في خدمة وطنكم وقضايا أمتكم  وتحقيق تطلعاتها نحو الخير والبناء والتقدم والسلام والازدهار.

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

اللواء الركن/ محمد علي احمد المقدشي

رئيس هيئة الأركان العامة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق