قائد المنطقة العسكرية السابعة الاسبق اللواء زحزوح: المليشيات في حالة انهيار في كل الجبهات.. واللواء الذيباني قائد كفؤ

مدير التحرير26 أغسطس 2017
قائد المنطقة العسكرية السابعة الاسبق اللواء زحزوح: المليشيات في حالة انهيار في كل الجبهات.. واللواء الذيباني قائد كفؤ

قال قائد المنطقة العسكرية السابعة الاسبق اللواء الركن إسماعيل زحزوح ان  الميلشيات الانقلابية في كافة جبهات القتال في حالة تقهقر وانهيار كبير ، في مقابل صلابة  وثبات  قوات الجيش الوطني .

وصدر قرار رئيس الجمهورية مطلع الاسبوع الماضي بتعيين اللواء الركن ناصر الذيباني قائد للمنطقة العسكرية السابعة خلف للواء الركن اسماعيل زحزوح.

وقال اللواء زحزوح ” إن قوات الجيش الوطني تخوض مواجهات عنيفة وبطولات كبيرة في معاركها مع مسلحي الميلشيا التي تحاول عرقلة تقدم قوات الجيش، عبر زراعة الألغام والعبوات الناسفة، مؤكدا أن فرق الهندسة تتعامل بكفاءة مع حقول الألغام”.

واضاف إن وحدات الجيش تتمتع بجاهزية قتالية عالية وتضع خطط عسكرية مدروسة بإحكام، من شأنها تحرير  بقية ما تبقى من مناطق ومواقع تسيطر عليها الميلشيات الانقلابية في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء”.

وذكر زحزوح” إن ميلشيا الانقلاب تكبدت خسائر كبيرة في العتاد والأرواح جراء المعارك، الدائرة منذ أشهر ضد قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية”.

وأثنى زحزوح في حديثه عن التعيين الأخير اللواء الركن ناصر الذيباني قائدا للمنطقة العسكرية السابعة بدلا عنه، مشيدا به  وبكفاءته العسكرية والقيادية، متمنيا له النجاح وتقديم الأفضل في مهمته الجديدة الموكلة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق