عبدالملك الحوثي يشيد بحزب علي عبدالله صالح

تهامة برس31 أغسطس 2017
عبدالملك الحوثي يشيد بحزب علي عبدالله صالح

اشاد زعيم جماعة الحوثي الانقلابية، عبدالملك الحوثي، بحزب المؤتمر الشعبي العام جناح “المخلوع علي عبدالله صالح”، شركائه في الانقلاب، رغم التوتر والاحتقان القائم بين الطرفين على خلفية الاشتباكات المسلحة التي جرت وسط العاصمة صنعاء السبت الماضي، وسقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين.

وأشاد الحوثي في خطاب نشرته وكالة الانباء الخاضعة لسيطرتهم في صنعاء، بمناسبة عيد الاضحى، بجماعته والمؤتمر الشعبي العام وشركاؤهم وحلفاؤهم، والذين وصفهم بقوى التصدي لما يسميه “العدوان”.

وحذر زعيم المتمردين الحوثيين، من الغرق والضياع وراء اهتمامات هامشية وثانوية على حساب المسؤولية الكبرى، كما قال.

ووصف من يسعون الى شق الصف الوطني بـ “المستهترين”، وهو ما يؤكد التقرير الذي نشره “المشهد اليمني” سابقا عن مصادر خاصة من ان زعيم المتمردين الحوثيين لم يعد قادرا على التحكم بمليشياته وافلتت زمام الامور لصالح قوى حوثية في صنعاء ترى نفسها اكبر منه.(هل فقد سيد كهف مران زمام التحكم وبات زعيما وهميا؟)

وأشارعبد الملك الحوثي، إلى أن المستهترين بوحدة الصف الوطني فاقدون لأي إحساس بالمسؤولية وغير مبالين بمعاناة شعبهم.

وأكد اهمية إعطاء الفرصة من قبل مؤسسات الدولة لأهل الكفاءات والطاقات والموهوبين والمبدعين، بحسب قوله.. لافتا إلى أن احتضان مؤسسات الدولة لذوي الكفاءة كفيل بإحباط ما يسميها “قوى العدوان” التي تضرب اليمن بمعاول هدمها.

وطلب من الميسورين تقديم المساعدة إلى المعسرين من أسر الشهداء والفقراء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق