بعد اجرائه مقابلة مع علي عبدالله صالح، نبيل الصوفي يهاجم مؤتمر المخلوع

تهامة برس7 سبتمبر 2017
بعد اجرائه مقابلة مع علي عبدالله صالح، نبيل الصوفي يهاجم مؤتمر المخلوع

هاجم الاعلامي نبيل الصوفي المقرب من المخلوع علي عبدالله صالح، حزب المؤتمر “جناح المخلوع” وشراكته مع جماعة الحوثي، وهاجم ايضاً جماعة الحوثيين.

الاعلامي الصوفي كان قد أجرى مقابلة مع المخلوع علي صالح قبل ايام، خرج اليوم بهجوم لاذع على حزب صالح والحوثيين موجهاً دعوة بشكل غير مباشر  للقوى الوطنية في الرياض ومأرب وعدن بتحمل مسؤولياتها في الحفاظ على اليمن .

وقال الصوفي في منشوراته اليوم ” كل شعار حوثي من معارك قريش، يقول انه غير معني بمعارك الجمهورية اليمنية هو رب اليمن الزيدي ” .. مضيفاً :مستقبل اليمن بيدكم يا احزاب الرياض وعدن ومأرب وصنعاء

.
وهاجم الاعلامي  في قناة اليمن اليوم التابعة لصالح قيادات المؤتمر المتمسكة بالشراكة مع الحوثيين , وقال : اغلب قيادات المؤتمر “تجار مصالح، وطالبي السلامة”.. داهنت هادي، ثم داهنت الحوثي، واليوم منقسمة بين مداهنة للحوثي ومداهنة ما وصفه بالعدوان .

مضيفا ” لدينا كتلة برلمانية وحكومية ومحلية، ولدينا رئاسة البرلمان، ورئيس الوزراء، هو مؤتمري، ونص مجلس الرئاسة.

واضاف قائلاً : هناك خلل كبير وجوهري في اداء المؤتمر الشعبي العام. . حزب جماهيره أكثر فاعلية من قياداته.. لا هو مقتنع بالشراكة ولا هو مقتنع بالخروج منها..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق