غارات ومعارك ضارية في البقع وسط التحام الجيش في محوري الجوف وصعدة

مدير التحرير27 أكتوبر 2017
غارات ومعارك ضارية في البقع وسط التحام الجيش في محوري الجوف وصعدة

تواصل قوات الجيش الوطني خوض معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية في محور البقع، شمالي محافظة صعدة، اليوم الجمعة، بالتزامن مع التحام محوري محافظتي صعدة، والجوف.
وقال مراسل “سبتمبر نت” إن قوات الجيش الوطني في محور صعدة، التحمت مع محور الجوف، في بعض الصحاري المشتركة بين المحافظتين، وفرضتا حصارا خانقا على بقايا عناصر المليشيا الانقلابية في جبل الخليقاء.
وتزامن ذلك، مع تواصل المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في جبل صلاطح، الواقع شرقي سوق البقع.
وطبقا لما نقله المراسل عن مصادر ميدانية فإن المعارك تركزت بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية في منطقة عمود الصحاري، عقب محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية صدتها قوات الجيش الوطني.
وتكبدت المليشيا الانقلابية عددا من القتلى والجرحى خلال المعارك التي استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ورافقها قصف وتدمير مدفعية الجيش مخزن أسلحة للمليشيا بالقرب من سوق البقع.
بالتوازي، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا الانقلابية كانت متوجهة الى جبهات قبل مثلث الجوف، بعد سوق البقع.
وخلفت الغارات بحسب ما أورد المراسل قتلى وجرحى من عناصر المليشيا الانقلابية، علاوة على تدمير طقما محملا بالمسلحين قتل جميع من كانوا على متنه.
بدورها طائرات الأباتشي التابعة للتحالف العربي أحرقت عربتين للمليشيا الانقلابية خلف منطقة الخليقاء، أضافة الى سقوط قتلى وجرحى. وفقا لما أفاد مراسلنا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق