وزير السياحة.. المخلوع صالح يتخذ منطيقة “اكذب اكذب حتى تصدق نفسك”

مدير التحرير28 أكتوبر 2017
وزير السياحة.. المخلوع صالح يتخذ منطيقة “اكذب اكذب حتى تصدق نفسك”

قال وزير السياحة في الحكومة الشرعية، عبد المجيد قباطي، الجمعة، 27/تشرين الأول/2017 م، ان المخلوع صالح يتخذ منطيقة “اكذب اكذب حتى تصدق نفسك”، وذلك في تصريحات أدلى بها لصحيفة “الوطن” السعودية.

وأضاف قباطي ” هذه مغالطة مكشوفة خاصة وأن المخلوع فقد السيطرة تماما على الأمور في اليمن، وحديثه عن أنه لا يوجد خلاف مع الحوثيين هو من جانب تسليمه الأمور بالكامل لهم، وأنه يخضع حاليا لسيطرتهم وتحت سلطتهم”.

وأكد وزير السياحة أن ” كل ما يقوله صالح محاولة من الغزل والتقرب وشراء ود الحوثيين وكسب رضاهم بمهاجمة الشرعية، غير أنه يفعل ذلك في الوقت الضائع، حيث يقدم حاليا كل ما لديه من وسائل للتوسل إلى دول العالم للخروج من اليمن خاصة وأنه يعلم أنه أصبح رهينة حاليا في يد الحوثيين وتحت مراقبتهم، ولا يمكن له الخروج من صنعاء”.

ولفت الى أن ” الحوثيين يهددون المخلوع رغم نشره للإشاعات بأنه مريض وأنه سيذهب إلى روسيا، بما يفسر تخبطه وحالة الخوف التي يعيشها التي ترجمها بالهجوم على الشرعية لكسب ود الحوثيين وثنيهم عن تهديداتهم له”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق