مانشستر سيتي يحقق فوزاً مثيراً على نابولي ويضمن تأهله

بلقيس احمد2 نوفمبر 2017
مانشستر سيتي يحقق فوزاً مثيراً على نابولي ويضمن تأهله

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على حساب نظيره فريق نابولي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سان باولو ” بنتيجة 4-2 في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري الأبطال , ليرفع مانشستر سيتي رصيده الى ” 12 ” نقطة في الصدارة ويحسم تأهله , بنيما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في المركز الثالث .
 
بداية الشوط الاول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب فريق مانشستر سيتي ,  حيث خلق مان سيتي أول فرصة عن طريق طريق ساني لكن دفاع نابولي يقطع الكرة في الدقيقة ” 2 ” , ثم رد فريق نابولي بهجوم عن طريق غلام الذي لعب كرة عرضية لكن دفاع السيتي أبعدها , ثم سدد هامسيك كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 6 ” .
 
سدد هامشيك من خارج المنطقة لكنها خرجت عالية فوق المرمى في الدقيقة ” 8 ” , ثم سدد ميرتينز من على حدود المنطقة لكنها ذهبت سهلة إلى إيدرسون في الدقيقة ” 12 ” ,  ثم سدد أجويرو من داخل المنطقة لكنها اصطدمت في دفاع نابولي , ورد بعدها بسرعة فريق نابولي بتسديدة من ميرتينز من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار لكن إيدرسون تصدى لها .
 
وفي الدقيقة ” 21 ” سجل فريق نابولي هدف أول عن طريق ( لورينزو إنسيني ) بعد تمريرات متبادلة بين ميرتنز وانسيني ليصبح الأخير في موقف انفراد بإيدرسون ويضع الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى , وبعد هجوم منظم للسيتي وصلت الكرة الى النهاية إلى أجويرو الذي سدد من داخل المنطقة لكن الكرة اصطدمت في الدفاع وخرجت بجوار القائم .
 
سدد جوندوجان من خارج المنطقة لكنها اصطدمت في كوليبالي وخرجت إلى ركلة ركنية , وفي الدقيقة ” 34 ” سجل  السيتي هدف التعادل عن طريق ( نيكولاس أوتاميندي ) بعد ركنية لعبت قصيرة عند جوندوجان الذي مرر عرضية حولها أوتاميندي في الشباك , أهدر السيتي هدف محقق بعد كرة حولا ستونز بأسية لكنها اصطدمت في العارضة , لينتهي الشوط الاول 1-1 .
 
بداية الشوط الثاني من المباراة كانت قوية جداً من السيتي , حيث كاد ساني أن يسجل هدف ثاني لكن المدافع تدخل في اللحظة الأخيرة , وفي الدقيقة ” 48 ” سجل مان سيتي هدف ثاني عن طريق اللاعب ( جون ستونز ) ركلة ركنية لعبها ساني إلى داخل المنطقة قابلها ستونز برأسية لترتطم الكرة في العارضة ثم تعبر خط المرمى ويحتسبها الحكم .
 
وفي الدقيقة ” 56 ” سدد إنسيني كرة قوية لكنها أرتطمت في العارضة , وفي الدقيقة ” 61 ” تحصل فريق نابولي على ركلة جزاء إنبرى لها ( جورجينهو ) مسجلاً الهدف الثاني , وفي الدقيقة ” 68 ” كاد فريق نابولي أن يسجل هدف ثالث عن طريق اللاعب كاليخون الذي سدد كرة لكن الحارس إيدرسون تصدى للكرة وأنقذ مرماه من هدف محقق .
 
إستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) في الدقيقة ” 69 ” بعد هجمة مرتدة للسيتي بقيادة ساني وصلت إلى أجويرو في النهاية ليستلم الكرة ويسدد في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى مسجلا الهدف الثالث , ثم اجرى مدرب مانشستر سيتي تبديل بخرج أجويرو ودخول بدلاً منه برناردو سيلفا في الدقيقة ” 75 ” .
 
وفي الدقيقة ” 80 ” سدد ساني كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى بقليل , سيطرة فريق مانشستر سيتي على مجريات الدقائق العشرة الأخيرة , ثم خرج ساني ودخل بدلاً منه جيسوس , وفي الدقيقة ” 90 ” عن طريق ( رجيم سترلينج ) بعد كرة من دي بروين الذي سدد في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لينتهي بعدها اللقاء 4-2 .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق