مقتل ” 5 ” وجرح اخرين في اشتباكات مسلحة بمحافظة تعز قبل قليل

مدير التحرير25 نوفمبر 2017
تعز جولة المرور (ارشيفية)
تعز جولة المرور (ارشيفية)
أندلعت اشتباكات بمختلف أنواع الأسحلة منذ ساعات في منطقة صينة والمرور ومدخل الدحي وحي المناخ، بين حراسة إدارة أمن تعز الذي يقوم عليه أفراد من  لواء الصعاليك ومجاميع مسلحة تابعة لكتائب أبي العباس والتي حاولت اقتحام إدارة الأمن لأسباب ماتزال متضاربة حتى اللحظة. 
وأكدت مصادر محلية ان كتائب أبو العباس تستخدم قلعة القاهرة في قصف إدارة الأمن مع وجود أنباء عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.
.وأضافت المصادر المحلية ان خمسة اشخاص على الاقل سقطوا قتلى فيما جرح عدد اخر نتيجة الاشتباكات ولم يتم التعرف عن هوية القتلى من اي طرف ا الى اي ظرف ينتمون.
 واشارت المصادر ان كتائب أبو العباس تحاول إقتحام مبنى إدارة الامن والسيطرة عليه ، وأفراد الجيش المكلفين بحماية إدارة الأمن يؤدو واجبهم في الدفاع عن المبنى المكلفين بحراسته.
وعلق مراقبون على ما يحدث الان في تعز انه “شبيه بماحدث قبل اشهر حين اقتحم وسيطر افرد من كتائب ابو العباس على مقر الامن السياسي وادارة الامن بحجة البحث عن غزوان ..
 
 
 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق