اعتقال قيادي حوثي بمأرب وطيران التحالف يشن 15 غارة على مواقع ومخابئ سرية للميليشيات بحرض

مدير التحرير27 نوفمبر 2017
اعتقال قيادي حوثي بمأرب وطيران التحالف يشن 15 غارة على مواقع ومخابئ سرية للميليشيات بحرض

ألقت قوات الجيش الوطني والشرعية اليمنية في محافظة مأرب الاثنين القبض على القيادي في الميليشيات الانقلابية العقيد محمد صالح المتوكل و3 من مرافقيه.

وأوضح مراسل العربية أن اعتقال القيادي المتوكل والذي ينتمي لقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح ومرافقيه تم في جبل مرثد عقب صد قوات الشرعية هجوماً للميليشيات حاولت استعادة مواقع كانت خسرتها في المنطقة وقُتل خلاله قائدُ الهجوم العميد عبدالله الحمزي وعدد آخر من عناصر الميليشيات.

من جهة أخرى، شن طيران التحالف أكثر من 15 غارة على مواقع ومخابئ سرية للميليشيات في مزارع النسيم والخضراء جنوب منطقة حرض الحدودية.

فيما استعاد الجيش_اليمني السيطرة على مواقع استراتيجية قريبة من الحدود مع السعودية في منطقة البقع شرق صعدة بعد مهاجمة مواقع كانت تتمركز فيها ميليشيات_الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح.

إلى ذلك وصلت تعزيزات عسكرية قوامها لواءان من مأرب إلى محافظة صعدة لدعم وحدات الجيش في جبهة كتاف البقع القريبة من الحدود السعودية.

(العربية)

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق