بن دغر : ماضون في محاربة الإرهاب اينما وجد

بلقيس احمد28 نوفمبر 2017
بن دغر : ماضون في محاربة الإرهاب اينما وجد

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم السبت، أن الحكومة وبدعم التحالف العربي ماضية في محاربة الارهاب وتجفيف منابعة ومطاردة عناصره اينما وجدت”.

وأشاد بن دغر خلال زيارته قيادة قوات التحالف العربي بعدن، بالانتصارات التي تحققت في محافظة ابين وشبوه ضد التنظيم مؤخرا، مندداً بالأعمال الاجرامية التي تقوم بها خلايا القاعدة وداعش في سفك الدماء، وازهاق الأرواح وتدمير لمقومات الدولة والأمن في اليمن والعديد من الدول العربية.

وتابع بالعمل المشترك استطعنا تحقيق النصر وهزيمة الانقلاب وتحرير أكثر من 85 بالمائة من الارض، مشيرا انه لولا فضل من الله سبحانه وتعالى والتحالف العربي الذي قدم الدعم والإسناد لجيشنا الوطني والمقاومة الشعبية وتحمل عنا عبء المعركة التي فرضت علينا وعلى شعبنا، وامتنا العربية، دفاعاً عن مصالحها المشتركة وأمنها القومي ما تحققت تلك الانتصارات.

من جانبه رحب العميد ابو ماجد بزيارة رئيس الوزراء إلى مقر قوات التحالف العربي، مؤكداً بأن قوات التحالف ماضية حتى تحقيق أهدافها الرئيسية، وهي استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، منوهاً إلى بعض المهام التي قام بها التحالف مؤخرا في مواجهة مليشيا الحوثي وصالح وتنظيم القاعدة الارهابي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق