الانقلابييون الحوثيين يبيعون الوهم للناس

- ‎فيكتابات

قول احد المستشرقين  في مقولة إذا أردت أن تهدم أمة ، فما عليك سوى التركيز على أمرين ، هي : هدم التعليم وبيع الوهم للناس ,  فلكي تهدم التعليم ، عليك أن لا تترك للمعلم أية أهمية داخل المجتمع ، وقلل من مكانته ، حتى يحتقره طلابه .

 

إن الجريمة الكبرى التي وقع فيها الشعب اليمني هي إن زعيم الانقلابيين يقدم الفشل على انه نجاح , والهزائم العسكرية المتتالية في كل الجبهات على إنها انتصارات والهبوط الاقتصادي على انه انتعاش مالي .

 

يقدموا مبررات منطقية لفشلهم في إدارة مناطق سيطرتهم لقرارات غير منطقية.. زعيمهم الذي علمهم السحر يقدم خطب حماسية وإنجازات كارثية! و”يرسمون سياساتهم” على أساس الأماني والأحلام .

 

 الانقلابيين الحوثيون يبيعون الوهم للناس ويصدقون ما توهموا .. غالبيتهم اعتادوا على تقبيل حذاء السيد ، لدرجة أنهم لا يرفعون رؤوسهم، عند تغيير الحذاء، ليرو هل هو السيد أم لا .

إن النكبة التي يمكن أن تصيب أي شعب من الشعوب هي أن يبتلى بزعيم يحسن الحديث ، ساحر الكلام ، بارع في تسويق الفشل، متمكن من مفردات اللغة ، عميق في معرفة الثقافة الشعبية للجماهير! هذا النوع يحترف القدرة على بيع الأوهام للجماهير وإعادة صياغة الكوارث التي يرتكبها أتباعه بشكل كاذب ، لكنه مقنع للجماهير! لكن التاريخ في نهاية الأمر سيكشف للجميع حقيقتهم وسيكشف حجم الجرائم التي ارتكبوها في حق الشعب اليمني … والله من وراء القصد ..

 

حفظ الله اليمن … حفظ الله الرئيس عبدربه منصور هادي .