الوزير (باسلامة) يشيد بجامعة تعز ..ويؤكد: تلبية احتياجات الجامعة ستتم وفق ماهو متاح

مدير التحرير6 ديسمبر 2017
الوزير (باسلامة) يشيد بجامعة تعز ..ويؤكد: تلبية احتياجات الجامعة ستتم وفق ماهو متاح

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور /حسين عبدالرحمن باسلامة ان جامعة تعز قامت بدور وطني كبير ، من خلال إعادة نشاطها بعد ذلك التدمير وعمليات النهب الذي تعرضت لها جميع الكليات والمعامل والبنية التحتية ، من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية، واستمرار الجامعة في تأدية رسالتها التعليمية على اكمل وجه رغم شحة الامكانيات.

وأشار الوزير (باسلامة) خلال لقائه ، صباح اليوم، بمقر الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، عميد كلية الاداب بجامعة تعز الدكتورة /نبيلة الشرجبي، الى ان الوزرة قامت بمعالجة الكثير من الاشكاليات المتعلقة بتفعيل نشاط الجامعات الحكومية ، والعمل علي تلبية الاحتياجات وفق ماهو متاح خاصة في ظل هذه الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

من جهتها عبرت الدكتورة /نبيلة الشرجبي، عميدة كلية الاداب بجامعة تعز ، عن شكرها لقيادة الوزارة لما تبذله من جهد في اجل متابعة صرف مرتبات العاملين في جميع كليات جامعة تعز ، مبينة الدور الذي قام به أعضاء هيئة التدريس ، خلال الفترة الماضية ، واستمرارهم في التدريس والعمل الإداري رغم شحة الامكانيات ، وتوقف صرف رواتبهم حتى الأن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق