محافظ صنعاء يتفقد قوات الجيش في الخطوط الأمامية لجبهة نهم

مدير التحرير26 ديسمبر 2017
محافظ صنعاء يتفقد قوات الجيش في الخطوط الأمامية لجبهة نهم

تفقد اللواء عبدالقوي شُريف محافظ محافظة صنعاء،اليوم الإثنين، المواقع الأمامية لأبطال الجيش الوطني من المنطقة العسكرية السابعة في سلسلة جبال الحمراء والقناصين آخر معاقل الانقلاب في ميمنة جبهة نهم بمحافظة صنعاء.

وخلال الزيارة نقل المحافظ شُريف لقيادة المنطقة و للمقاتلين من الجيش الوطني والمقاومة تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، مشيدا بما يحققه أبطال المنطقة العسكرية السابعة من انتصارات وتضحياتهم لتحرير العاصمة صنعاء وكل الوطن من المليشيات الانقلابية.

وأشار المحافظ إلى الأدوار النضالية والبطولية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مذكرا بموقفة التاريخي ورفضة شرعنة الانقلاب والبنادق موجهة إلى صدرة.

وأكد اللواء شريف على أن المعركة مع الانقلابيين العابثين من وكلاء إيران مصيرية وان النصر قريب ولا يمكن يستمر هذا الكابوس المليشاوي على أبناء الشعب اليمني.

ودعا أبناء محافظة صنعاء إلى تعزيز التلاحم والتكاتف والوقوف إلى جانب الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي.

من جانبه رحب اللواء الركن ناصر الذيباني قائد المنطقة العسكرية السابعة بمحافظ صنعاء ومرافقيه في جبهة نهم معبرا عن اعتزازه والأبطال بجهود السلطة المحلية ومساندتها لهم.

واطلع اللواء الذيباني المحافظ على سير العمليات العسكرية للمعركة والانتصارات المحققة في جبهة نهم خلال الأيام الماضية ومنها سلسلة جبال القناصين التي باستكمال تحريرها تنتقل المعركة إلى نطاق أخر باتجاه أرحب.

وأكد قائد المنطقة على المعنويات العالية والخطى المتواصلة لقوات الجيش من مختلف الألوية القتالية بجبهة صنعاء في سبيل استكمال التحرير وبسط سلطة الدولة الشرعية على كامل تراب صنعاء بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي .

رافق المحافظ خلال الزيارة وكيل المحافظة عايض عصدان ورئيس مجلس المقاومة الشيخ منصور الحنق .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق