مصرع ” 90 ” حوثياً وعشرات الجرحى في غارات جوية لطيران التحالف استهدفت معسكراً تدريبياً لهم بالبيضاء

مدير التحرير14 يناير 2018
أحد قتلى المليشيا الإنقلابية في معارك بقيفة في البيضاء (سبتمبر نت)
أحد قتلى المليشيا الإنقلابية في معارك بقيفة في البيضاء (سبتمبر نت)

لقي أكثر من 90 حوثياً مصرعهم وجرح العشرات في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي اليوم السبت على تجمعات للحوثيين بمديرية العرش في محافظة البيضاء.

وأكد المركز الإعلامي لمقاومة البيضاء أن غارات مقاتلات التحالف استهدفت معسكراً تدريبياً لمليشيا الحوثي في “منطقة القصير” المطلة على رداع والمعسكر التدريبي بمنطقة براقش الواقعة بين منطقتي قرن الأسد وريام بمديرية العرش.

وقال: إن “من بين صرعى الحوثيين القيادي الحوثي أحمد سيف الذهب”. مشيراً إلى أن الغارات استهدفت تجمعات مليشيا الحوثي أثناء ماكانوا يجرون تدريبات للقتال.

ووفق المركز فإن عدد الغارات التي استهدفت معسكري المليشيا بلغت ثمان غارات.

من جهة ثانية أجبر أبطال المقاومة الشعبية مليشيا الحوثي على الفرار بعد محاولات لاستحداث مواقع لها بوادي ذي جيشان بمنطقة الزوب بمديرية القريشية.

وأكدت المقاومة في بيان لها على موقعها أنها أجبرت المليشيا على التراجع إلى مواقعها السابقة، وقامت بعد فشلها المعتاد بقصف قرى ومناطق الزوب بجميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من مواقعها بجبل جميدة وحمام ذراع و السبلة.

سبتمبر نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق