قيادة وأفراد جبهة القبيطة يثمنون الدور المحوري لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة في الإنتصارات الأخيرة

مدير التحرير14 يناير 2018
قيادة وأفراد جبهة القبيطة يثمنون الدور المحوري لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة في الإنتصارات الأخيرة

عبر قيادة وأفراد جبهة القبيطة، محافظة لحج، عن بالغ الشكر والتقدير لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ممثلة باللواء الركن فضل حسن على الدعم المحوري والكبير خلال العمليات العسكرية الأخيرة التي أسفرت عن تحرير سلسلة جبل الحمام الاستراتيجي والتبة الخضراء من ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال قائد جبهة القبيطة العقيد سالم حسن أحمد القباطي، في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة، ان الانتصارات الكبيرة التي سطرها أبطال الجيش والمقاومة في التبة الخضراء وجبل الحمام ما كان لها ان تتحقق لولا الدعم السخي والإسناد الكبير من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومن ورائها القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. مثمنا الدور الأخوي لقيادة التحالف العربي لدعم الشرعية، منوها في الوقت ذاته بالدعم المقدم من اللواء الرابع حماية رئاسية بقيادة العميد مهران القباطي، حيث كان لهذا الدعم بالغ الأثر في حسم المعركة لصالح قوات الشرعية ودحر ميليشيات الحوثي الايرانية.

وشدد العقيد القباطي على اهمية استمرار المزيد من الدعم المادي والمعنوي لجبهة القبيطة حتى تطهير كافة مناطق مديرية القبيطة من براثن الميليشيات الانقلابية ومن ثم التوجه نحو مديرية الراهدة، أولى محافظات تعز شرقاً، لتحريرها من دنس هذه الميليشيات الكهنوتية.. مشيراً إلى ان الميليشيات تلقت ضربات موجعة وانكسارا كبيرا، وتشهد فرارا جماعيا بعد سقوط العشرات من عناصرها على يد أبطال الجيش والمقاومة المغاوير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق