ترقب كبير لمحمد صلاح “مصر” وكريستيانو رونالدو “البرتغال”

تهامة برس23 مارس 2018
ترقب كبير لمحمد صلاح “مصر” وكريستيانو رونالدو “البرتغال”

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في العالم، المباراة الودية الدولية المرتقبة والتي تجمع بين المنتخب المصري ونظيره البرتغالي في سويسرا، مساء اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات لمنافسات مونديال روسيا 2018.

ووقع منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى التي تضم أيضًا أوروجواي وروسيا والسعودية، حيث يخوض منتخب مصر مبارياته مع تلك الفرق على الترتيب، في حين أسفرت القرعة عن تواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثانية مع إسبانيا والمغرب وإيران.

مباراة المنتخب المصري اليوم ستكون تحديًا بين دهاء الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، وقوة المنتخب البرتغالي الهجومية بقيادة كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الذي يمثل مصدر الخطورة الأول.

ويعيش صاروخ ماديرا حالة من التوهج الكروي في الموسم الحالي، وتحديدًا مع انطلاق عام 2018، حيث دائمًا يُمطر شباك الخصوم في كافة المسابقات.

وسيشهد اللقاء مواجهة ثنائية بين الفرعون المصري المتألق محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي ونجم ريال مدريد، في ظل عديد التقارير التي تؤكد أن النادي الملكي الإسباني يراقب نجم ليفربول الموهوب.

ويحتل كريستيانو رونالدو المرتبة التاسعة في سباق الحذاء الذهبي هذا الموسم، برصيد 22 هدفا، ولكنه يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفا.

وسبق وأن لعب محمد صلاح ضد كريستيانو رونالدو وفريقه الملكي ريال مدريد، عندما خسر مع روما الإيطالي في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2015-2016 ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 2-0، واحرز البرتغالي هدفين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق