مواعيد مباريات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.. وليفربول ضد روما في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

تهامة برس14 أبريل 2018
مواعيد مباريات ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.. وليفربول ضد روما في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

بث الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في مقره ظهر يوم الجمعة 13 ابريل، نتائج قرعة تحديد مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال في مقره بمدينة نيون السويسرية بالاضافة إلى مواعيد المباريات.

وجاءت نتائج القرعة  بلقاء قوي بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، في حين يلتقي في مواجهة نصف النهائي الاخرى فريق ليفربول الإنجليزي بفريق روما الإيطالي.

ومن المقرر أن تٌلعب مباريات الذهاب يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل، وتقام جولة الإياب يومي الأول والثاني من مايو/ أيار.

حيث يلعب ليفربول مع روما مباراة الذهاب يوم الثلاثاء 24 ابريل، ويلعب بايرن ميونخ مع ريال مدريد مباراة الذهاب يوم 25 ابريل.

في حين تقام مباراة الاياب ريال مدريد وبايرن ميونخ يوم 1 مايو القادم، وتقام مواجهة روما ضد ليفربول يوم 2 مايو القادم.

كما تقام المباراة النهائية يوم السبت 26 مايو، على ملعب أولمبيسكي في العاصمة الأوكرانية كييف.

وتأهل روما لنصف النهائي على حساب برشلونة برشلونة، بعد أن فاز الفريق الإسباني على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف، لينتصر روما في ملعبه بثلاث أهداف مقابل لا شيء وليتأهل إلى دور نصف النهائي.

وكان فريق ليفربول قد تأهل إلى هذه المرحلة بعد أن هزم منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 5 مقابل 1 مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

كما فاز فريق بايرن ميونخ على إشبيلية الإسباني بنتيجة بهدفين مقابل هدف. في حين نجح ريال مدريد في التغلب على يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق