الحديدة: مصادر توضح لــ”تهامة برس” أهمية السيطرة على شارع الخمسين و”دوار يمن موبايل”

مدير التحرير4 نوفمبر 2018
الحديدة: مصادر توضح لــ”تهامة برس” أهمية السيطرة على شارع الخمسين و”دوار يمن موبايل”

قالت مصادر محلية بمحافظة الحديدةان قوات الجيش الوطني سيطرت على شارع الخمسين ودوار ما يسمى بدوار “يمن موبايل”.

وأكدت المصادر لـ” تهامة برس” ان الاشتباكات يسمع دويها من قرب “دوار يمن موبايل” ما يؤكد سيطرة قوات الجيش الوطني على الدوار.

ووذكرت مصادر خاصة أن “أهمية شارع الخمسين تكمن في انه يمتد لبوابة الميناء الجنوبية، ايضا ويطوق اكثر من نصف المدينة والسيطرة عليه بالكامل يعني خنق الحوثيين داخل شوارع المدينة”.

وأضافت المصادر “اما جولة يمن موبايل في حال تمت السيطرة عليها والتقدم للخمسين شمالا فهذا يعني محاصرة الحوثيين بين الجولة وصولا للغراسي وهو ما يعني تحرير مصنع يماني ومستشفى 22 مايو وما جاورها من المراكز سواء الصناعية او التجارية ، وايضا فتح جبهة للتوغل في حي 7 يوليو وهو حي تنتشر فيه المليشيا بشكل كبير”.

ونوهت المصادر إلى انه “بعد الوصول لدوار موبايل وتحرير الأحياء الشرقية من الحوثيين تكون قوات الجيش الوطني مسيطرة من ك 16 إلى جولة يمن موبايل وجنوبا حتى دوار المطار” .

وتستمر العمليات العسكرية لألوية العمالقة التابعة للجيش الوطني بدعم واسناد من قوات التحالف العربي في عدة محاور في الحديدة حتى يتم تطهيرها من مليشيات الحوثي الكهنوتية .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق