من خلف القضبان مناشدة عاجلة .. والمرتبات ابرز مطالبهم (وثيقة)

مدير التحرير23 يوليو 2019
من خلف القضبان مناشدة عاجلة .. والمرتبات ابرز مطالبهم (وثيقة)

بعث المتهمون في قضية الشهيد جبر الدوه الثلاثة عشر سجينا من ابناء ريمة بمناشدة عاجله الى السلطة المحلية بمحافظة ريمة وعلى رأسهم محافظ المحافظة اللواء محمد الحوري ووكيل المحافظة الاستاذ محمد العسل والى كل من يهمه الامر بالسعي في حل القضية وصرف مرتابتهم.

وقال السجناء في رسالتهم اعيدوا النظر في قضيتنا وامنحوها جزء من اهتمامكم مستعرضين المعانات التي يتجرعوناها هم واسرهم في ظل انقطاع مرتباتهم التي يعتبرونها المصدر الوحيد لإعالة اسرهم والذي تم قطعه منذ ثلاثة اعوام على التوالي وهم خلف القضبان بسبب واقعة استشهاد العقيد جبر الدوه.

واضاف السجناء ” نحن في عامنا الثالث قابعون خلف القضبان بدون محاكمة ولا نعلم ما حل بإسرنا الذي كان الراتب هو مصدرهم الوحيد في ظل اوضاع مأساوية تمر بها بلادنا .

واختتم السجناء مناشدتهم بالمطالبة بسرعة ايجاد الحلول المناسبة التي ترضي جميع الأطراف اضافة الى صرف مرتباتهم والتي هي حق شرعي بموجب القوانين النافذة في البلاد بعدم الجمع بين عقوبتين .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق