ميزة جديدة في واتساب ويب لصناعة الملصقات بسهولة

- ‎فيمنوعات

قامت شركة واتساب بتحديث إصدار الويب الخاص بـ WhatsApp باستخدام صانع ملصقات مدمج مخصص، حيث يمكن تحويل الصور العادية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ملصقات يمكن إرسالها عبر خدمة المراسلة.

وأعلن موقع The Verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا، أن شركة “واتساب” التابعة لشركة “ميتا” أضافت الميزة التي الوصول اليها عن طريق النقر فوق رمز مشبك الورق (المرفقات)، وتحديد ملصق، ثم اختر صورة لتحميلها. بالإضافة إلى إصدار الويب الخاص بـ WhatsApp، ستظهر الميزة أيضًا في تطبيقات سطح المكتب الخاصة به في الأسبوع المقبل.

وبمجرد تحميل الصورة، يمكن تحريرها لتحويلها إلى ملصق مثالي، ويمكن رسم مخطط تفصيلي حول موضوع الصورة لقص الخلفية، ويمكن أيضًا اقتصاص الصور (وإن كان ذلك دائمًا في نسبة عرض إلى ارتفاع مربعة) كما يمكن أيضًا وضع الرموز التعبيرية والنصوص وملصقات WhatsApp الإضافية فوق إبداعات الملصقات الخاصة بك.

وأعلنت الشركة في منشور سابق أمس أن خدمة رسائل WhatsApp على Facebook لديها 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم، بزيادة من 1.5 مليار و1 مليار مستخدم في 2018 و2016 على التوالي. ويقارن ذلك بـ 2.5 مليار مستخدم لفيسبوك نفسه، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، ومليار مستخدم إنستغرام (على الرغم من أن هذا الرقم من يونيو 2018).