مانشستر سيتي وآرسنال في قمة نارية بالدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة

- ‎فيرياضة

تشهد الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 مواجهة قوية بين مانشستر سيتي وآرسنال على ملعب الاتحاد في مباراة منتظرة بين المتصدر ووصيفه.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره آرسنال اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بعد تحقيقه العلامة الكاملة في أول أربع مباريات، بينما يأتي آرسنال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد تعثره بالتعادل أمام برايتون.

وستنقل المباراة حصرياً عبر قناة beIN Sports HD 1، كما يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV.

ومن المتوقع أن يعتمد بيب جوارديولا على تشكيلة أساسية تضم إيدرسون في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من ووكر ودياز وأكانجي وجفارديول، وفي خط الوسط رودري وكوفاشيتش وبيرناردو سيلفا، وفي الهجوم فيل فودين وإرلينج هالاند وجاك جريليش.

أما ميكيل أرتيتا، فمن المرجح أن يدفع بتشكيلة تضم دافيد رايا في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من وايت وصليبا وجابرييل وتيمبر، وفي الوسط هافرتز وبارتي ورايس، وفي الهجوم ساكا وجيسوس وتروسارد.

وتعد هذه المباراة من أبرز مواجهات الموسم، خاصة وأن الفريقين تنافسا بقوة على لقب الدوري في الموسمين الماضيين، مع تفوق السيتي في النهاية.