أخبار اليمن

هادي يعقد اجتماعا استثنائيا للحكومة وقيادات عسكرية في الرياض

عقد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم ( الثلاثاء) اجتماعا استثنائيا في العاصمة السعودية الرياض ضم الحكومة وقيادات عسكرية.

وذكرت وكالة الانباء الرسمية ((سبأ)) التي تديرها الحكومة، أن الرئيس رأس اليوم اجتماعاً استثنائياً للحكومة بحضور نائبه رئيس الوزراء خالد بحاح ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر لمناقشة جملة من القضايا والموضوعات الهامة على الساحة الوطنية.

واستعرض هادي واقع التطورات الميدانية التي تشهدها جبهات القتال في مختلف المواقع ووضع أعضاء الحكومة في صورة الأوضاع في المحافظات المحررة وحاجتها لتواجد الحكومة الملح للوقوف على المتطلبات والاحتياجات الضرورية التي يتوق ويتطلع لها المواطن على صعيد الخدمات والأمن والإغاثة والتأمين الغذائي وغيرها.

ولفت الرئيس اليمني إلى تواجده خلال الثلاثة الأشهر الماضية في عدن والخطوات التي تم قطعها على صعيد استيعاب ضم المقاومة الشعبية” مسلحين موالين للحكومة” إلى قوام الجيش الوطني والذي تأخر كثيرا رغم توجيهاته للمعنيين في الإسراع بذلك.

كما تم في الاجتماع طرح وإقرار مشروع آلية عمل توزيع المهام في إطار منظومة الدولة خلال المرحلة الراهنة تتعلق بالملفات السياسية والاقتصادية والأمنية والخدمات والشئون الإنسانية. (حسب الوكالة)

وأكد الجميع على وحدة الصف وروحية العمل البناءة لخدمة الوطن والمواطن.

ويتواجد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي منذ الاسبوع الماضي في الرياض , وكذا نائبة وعدد من اعضاء الحكومة والمستشارين.

زر الذهاب إلى الأعلى