تعرف على الفندق الأكثر فخامة في العالم.. الغرفة الواحدة وصلت تكلفتها إلى ٧ ملايين دولار

- ‎فيمنوعات

كشفت  شركة لويس الثالث عشر القابضة المحدودة المملوكة للملياردير الصيني ستيفن هونغ عن الصور الأولية لأفخم فندق في العالم “فندق 13″، وتوضح الصور التصاميم الداخلية للغرف.

وجاء في التقرير الذي نشرته “التيليجراف” البريطانية أن “فندق 13 / The 13 hotel” والمقرر افتتاحه أواخر الصيف القادم من أغلى فنادق العالم، حيث تم تصميمه على طراز قصور الباروك الفرنسية مع أرضيات رخام، وتكلفت كل غرفة أكثر من 7 ملايين دولار.

يحتوي الفندق على 200 جناح تصل مساحة بعضها إلى 30.000 قدم مربع، كما يوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة لكل غرفة، وأسطول من سيارات رولز رويس فانتوم وسائق خاص لخدمة الضيوف ونقلهم لأي مكان بناء على رغبتهم سواء إلى المطار أو العمل أو جولات سياحية فى المدينة.

ويعرف عن الملياردير الصيني ستيفن هونغ الإسراف في نمط الحياة والرفاهية وجمع السيارات الفاخرة، ففي فندقه الجديد فإن أصغر فيلا وتسمى “دو كونت” مساحتها 2000 قدم مربع في حين أن أكبر فيلا “دى ستيفن” مساحتها 30.000 قدم مربع، وبعض التقارير تزعم أنها قد تكلف 100.000 دولار في الليلة الواحدة.

ولم تُكشف بعدُ تفاصيل الأجنحة الكبيرة، ولكن سوف يستوعب كل جناح “فيلا دو كونت” ثمانية أشخاص تحت سقف باروكي مقبب تدعمه الأعمدة النيو كلاسيكية والثريات الكريستال، كما سوف يحتوي الجناح على حمام روماني مع أرضية رخامية قابلة للسحب والإخفاء.

سيضمّ الفندق فرعاً من مطعم L’Ambroisie الفرنسى الحاصل على ثلاثة نجوم ميشلان، وسوف يصل الضيوف إلى فيلاتهم عبر مصاعد خاصة تفتح مباشرة في اللوبي الخاص بالفيلا.

وفي بيان لستيفن هونغ قال: “كان هذا العمل من الحب، وقد وضعت كل ما أمكنني من الإبداع والعاطفة في هذا المشروع؛ لضمان كل تفاصيل الكمال، وسوف يجد ضيوفنا نتيجة رائعة حقاً”.

وأضاف: “تمثل العلامة التجارية لدينا 13 رؤية فريدة للحياة العالمية الفاخرة”، مشيراً إلى أن رقم 13 هو رقم حظه والاسم الجديد للشركة.

ويُذكر أن شركة “لويس الثالث عشر القابضة المحدودة” أعلنت أمس عن خطط لتغيير اسمها إلى شركة “13 القابضة المحدودة”.

فندق 1 فندق 2فندق فخم