أخبار إقليم تهامةأخبار اليمن

متنفذ بالحديدة يستولي على شوارع وأملاك الدولة ويحولها الى أسواق للقات بتؤاطى من السلطة المحلية

شكا عدد من المواطنين بحي شارع الأربعين بمحافظة الحديدة من قيام أحد المتنفذين بالاستيلاء على مساحات واسعة من أملاك الدولة والسعي الى فتح سوق للقات أمام منازلهم مما قد يتسبب في حرمانهم من المتنفس الوحيد لهم – حد قولهم .

وقال الأهالي في مناشدتهم التي بعثوا بها الى الأخ / محافظ محافظة الحديدة الشيخ علي بن علي القوزي ومكتب الأراضي والأشغال العامة بالمحافظة بأن أحد المتنفذين ويدعى عباس الحميري يسعى الى الأستيلاء على مساحات واسعة من أملاك الدولة والمخصصة كشوارع للمنطقة وتحويلها الى سوق للقات وذلك بقوة السلاح، وبتؤاطوا من قبل مكتب الاشغال العامة بمديرية الحالي ومتنفذين في السلطة المحلية وشرعوا في نصب «الأسرة والبسطات» لبيع القات تحت حماية المسلحين ..

وعبر أهالي وسكان حي شارع الأربعين بالحديدةعن إستيائهم وتذمرهم من السلطة المحلية وعدم التوفيق في إختيارها سوقاً جديداً للقات بجوار منازل المواطنين , كونه يعتبر من اهم المتنفسات في المدينة.

وناشد الاهالي من الأخ / محافظ محافظة الحديدة ومنظمات المجتمع المدني سرعة التدخل ومنع المتنفذ من استكمال مشروعه لما فيه من ضرر بالغ بالأهالي ومساس بحرماتهم كونة سيكون بالقرب من منازلهم وسيتضررون منة على حد تعبيرهم ..

زر الذهاب إلى الأعلى