بحاح يرد على مهاجميه بعد إقالته والبخيتي يكشف عن غضب الفريق “محسن”

- ‎فيأخبار اليمن
أطلق مستشار رئيس الجمهورية المهندس خالد محفوظ بحاح تغريدتان جديدتان على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)  قال في احداهن  “كل ما عليك هو أن تبذل ما بوسعك دون الإلتفات والإنشغال بما دون الغاية النبيلة”.
وأضاف بحاح في التغريدة الأخرى “في السياسة لا تشكل الأمور غير المنطقية عقبة٬ فلنأخذ الأمور كيفما أتت٬ ولنعمل سويا كي تأتي كما نريد”.
وتأتي تغريدات بحاح بعد اتهام الرئيس هادي لبحاح بالفشل في مهامه والتي كانت سببا في إقالته  والحملة التي شنت ضده التي اتهمته بمحاولة الانقلاب على هادي بالتواطؤ مع الحوثيين وصالح.
من جانب اخر نشر القيادي السابق  في جماعة انصار الله الحوثية على البخيتى، اليوم الثلاثاء، رسالة عاجلة من أحد المصادر بالسعودية التي وصفها بــ”الخاصة” ، تتضمن غضب نائب الرئيس اليمنى على محسن الأحمر من الحملة التى يتعرض لها المهندس خالد بحاح، النائب السابق للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادى.

 
وقال البخيتي على صفحته الشخصية بالفيسبوك “أبلغ الفريق علي محسن الأحمر عددا من الوزراء في حكومة شرعية هادي، استيائه الشديد للحملة الظالمة وغير المسؤلة التي يتعرض لها الأخ المهندس خالد بحاح؛ وقال عنه محسن: إنه تحمل بشجاعة شهد لها الجميع مواجهة الانقلابيين والارهابين؛ وقام بأدوار هامة في أوضاع استثنائية لخدمة اليمن؛ وطالب نائب الرئيس اليمني الاعلامين بعدم الانجرار خلف الشائعات”.