العامري : هذا ما حصل في مشاورات الكويت

- ‎فيأخبار اليمن

كشف الشيخ محمد موسى العامري رئيس حزب اتحاد الرشاد واحد اعضاء وفد الحكومة الشرعية بالمفاوضات اليمنية بالكويت عبر منشور له بصفحته “بالفيسبوك” قبل قليل ان وفد جماعة الحوثي وصالح في المشاورات يتهربون ويماطلون منذ اربعة ايام مستخفين بدماء الشعب.

وقال : “لقد أتينا إلى المشاورات مع جماعة الحوثي وصالح نصحآ لشعبنا وحرصآ على حقن الدماء ومن منطلق المسؤلية الدينية والوطنية والأخلاقية وبقينا ننتظرهم أربعة أيام وهم يماطلون ويتعسفون في الشروط “.

واضاف الشيخ “فوجئنا بهم يتهربون من الدخول في جدول المشاورات وكأنما جاؤا فقط للكسب الإعلامي وللحصول على نقاط تمكنهم من الإنقضاض على شعبنا وعلى المزيد من التوسعات والقتل والعدوان وبقينا نطالبهم بالدخول في جدول الاعمال وفقآ لقرار مجلس الامن 2216 القاضي بانسحاب المليشيات وتسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة التي نهبوها من معسكرات الدولة “.

واشار “ان وفد الحوثي وصالح امتنعوا عن جديتهم في فك الحصار عن  تعز وعن تاميين الممرات وإطلاق سراح المختطفين والمعتقلين في ظلمات سجونهم وقد عطلوا الجلسة الصباحية يومنا هذا وأخروها إلى عصر يومنا هذا”.

وختم حديثه خلال منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي” ان وفد الانقلابيين طلبوا اليوم ثلاث ساعات مهلة حتى يستأذنوا من الحوثي وصالح وفي الجلسة المسائية صرحوا لنا أمام المبعوث الدولي بأنهم يرفضون الدخول في المشاورات “.