بسبب انقطاع التيار الكهربائي: عروسان يمنيان يلقيا حتفهما اختناقًا ليلة زفافهما

مدير التحرير28 مايو 2016
بسبب انقطاع التيار الكهربائي: عروسان يمنيان يلقيا حتفهما اختناقًا ليلة زفافهما

أدى انقطاع التيار الكهربائي في محافظة عدن، جنوبي اليمن، إلى وفاة عروسين، الليلة قبل الماضية، عقب زفافهما بساعات قليلة، جراء اختناقهما بدخان عوادم «مولّد كهربائي» يعمل على الديزل استخدماه بسبب انقطاع التيار في المحافظة.
وقال مصدر من عائلة العروس إن «العروسين، عيدروس نصر صياد (42 عامًا) وحرمه (35 عامًا) لم يذكر اسمها، من سكان حي العيدروس، في مدينة كريتر في عدن، ماتا اختناقًا بعوادم مولد كهربائي كانا يستخدمانه ليلة زفافهما، بسبب انقطاع التيار عن المدينة».
وأضاف أن «أم العروسة، اكتشفت فجر الجمعة، وفاة العروسين، عقب قدومها لمنزلهما وإحضارها وجبة الإفطار، قبل أن تلاحظ أن الدخان الكثيف يملأ أرجاء المكان».
وأضاف أنه «تم تشييع جثمان العروسين عقب الصلاة عليهما، ظهر امس، من المسجد ذاته الذي عقدا فيه قرانهما الخميس» في حادثة مأساوية هي الأولى من نوعها في البلاد.
وتشهد محافظة عدن التي أعلنتها الحكومة اليمنية عاصمة مؤقتة للبلاد في فبراير/ شباط من العام الماضي، انقطاعات متكررة للكهرباء، زادت حدتها بشكل أكثر خلال الشهر الحالي، لتصل إلى أكثر من 16 ساعة في اليوم الواحد.
ويلجأ معظم السكان إلى استخدام مولدات رخيصة الثمن تعمل على المحروقات، ووسائل أخرى في الحصول على الكهرباء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق