مسؤول في الرئاسة : المشاورات صعبة ومعقدة ونحتاج معجزة لتقريب المسافات

بلقيس احمد20 يونيو 2016
مسؤول في الرئاسة : المشاورات صعبة ومعقدة ونحتاج معجزة لتقريب المسافات

قال رئيس وفد الاستشاريين في مشاورات السلام المقامة بدولة الكويت، عبد الله العليمي، الأحد، إن المشاورات “صعبة ومعقدة” و”بحاجة إلى ما يشبه “المعجزة” من أجل تقريب المسافات بين طرفي الأزمة.

الدكتور العليمي قال في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، إن ثمة “حقائق لا يعرفها الجميع بعد كل هذه الفترة التي قضاها الوفد الحكومي في المشاورات، وبالأخص الشعب المناضل والصبور الذي يتوق للخلاص والسلام”.

وأوضح أن “مشاورات الكويت صعبة ومعقدة، والمسافات (بين طرفيها) ما زالت متباعدة تماماً”، مؤكدا أن هناك “حاجة إلى ما يشبه المعجزة لتقريبها ، والتوصل إلى حلول عادلة وفق المرجعيات المقرة”.

وأضاف العليمي: “نحن في الوفد الحكومي لن نيأس، وسنظل نعمل برغبة صادقة وجادة وبحسب توجيهات الرئيس لإنجاح المشاورات، وعلى أمل أن تحدث المعجزة”.

وأكد إلى أن دولة الكويت وبقية دول مجلس التعاون الخليجي، وفي مقدمتها السعودية، والأمم المتحدة ودولاً أخرى يبذلون جهوداً كبيرة لإنجاح المشاورات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق