الفريق الركن علي محسن الأحمر يلتقي قيادة مجلس إسناد المقاومة الشعبية بإقليم تهامة “صور”

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر صباح السبت قيادة مجلس إسناد مقاومة إقليم تهامة برئاسة رئيس المجلس صخر الوجيه وناقش معهم مستجدات الأوضاع الميدانية في الإقليم.

وفي بداية اللقاء هنأت قيادة مجلس الإسناد الاخ نائب رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك متمنين ان تأتي الأعياد القادمة وقد انتصرت البلاد , واستعيدت الدولة اليمنية .

وجرى خلال اللقاء الحديث عما يتعرض له أبناء الإقليم من انتهاكات من قبل الميليشيات الانقلابية ورفضهم الشعبي لسلطة الانقلاب من خلال انخراطهم في جبهات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأطلعت قيادة مجلس إسناد المقاومة نائب الرئيس اليمني على عدد من المعوقات التي تواجه أفراد الجيش الوطني في جبهة ميدي وحرض..مشيدين في الوقت ذاته ببسالة وتضحيات منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة وقيادتها.

كما ناقشت قيادة المجلس مع نائب الرئيس اوضاع الجرحى والحالات الصعبة التي تحتاج إلى رعاية طبية خاصة ، ووعد النائب بتبني الموضوع لإحالة الحالات الحرجة من الجرحى الى مستشفيات متخصصة مناسبة .

وأكد نائب الرئيس بأنه سيتم التوجيه بحل جميع الإشكالات المتعلقة بجبهة حرض وميدي لما من شأنه دعم موقف أبطال الجيش والمقاومة ..مثمناً صمود رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في وجه آلة الانقلاب ودحرهم وتكبيدها خسائر فادحة.

وحث الفريق محسن أعضاء المجلس على المتابعة المستمرة لقضايا أبناء الإقليم والسعي نحو توحيد الصف وجمع الكلمة والتوعية المستمرة في مواجهة الانقلاب..مشيداً بالدور الذي بذلوه خلال الفترة الماضية.

hd9-7-2016 tehamapress.jpg 9-7-2016 tehamapress