هامة

عاجل.. ناطق الحكومة:اطمأنوا يا اهل تعز المدد قادم وما يحدث في تعز “يندى له الجبين”

اكد ناطق الحكومة راجح بادي ان زيارة دولة رئيس الوزراء لمضيق باب المندب وجزيرة ميون تعد “رسالة للداخل والخارج بانه تم تحرير هذه المنطقة بايدي يمنية وبمساعدة من الاشقاء في قوات التحالف” مشيرا الى ان مليشيات الحوثي المسنودة بقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح تتهاوى في جميع الجبهات وان معنويات مقاتلي المليشيات اصبحت منهارة ولم يعودوا يعرفوا لماذا يقاتلون وخاصة بعد الانتصارات التي حققها الجيش الوطني مسنودا بقوات التحالف والمقاومة.

وقال بادي ان “تحرير باب المندب ما هو إلا مقدمة لتحرير الشريط الساحلي لليمن بشكل كامل وان المدينة التالية هي الميناء الاستراتيجي والتاريخي لليمن “المخاء” ومن ثم تطهير الشريط الساحلي بالكامل”.

واشار بادي في حديثه لقناة العربية مساء اليوم ان هناك خطة عسكرية قد تم وضعها مطمئنا “اهالي تعز بان المدد قادم وان ما يحدث في تعز اليوم يندى له الجبين ” مؤكدا ان “تعز هي احد اهداف العملية التي وضعت وبدأ تنفيذها منذ ستة ايام لتحرير مضيق باب المندب”.

ونوه بادي الى ان ” ما هي إلا ايام قليلة وتصبح محافظة مارب اول محافظة شمالية محررة بالكامل من سيطرة مليشيات الحوثي وصالح وهناك محافظة اخرى سيتم الاتجاه اليها عقب تحرير محافظة مارب لن يتم الاعلان عنها في الاعلام.”

مراقبون قالوا ان المحافظة التي تحدث عنها بادي في تصريحة ربما تكون محافظة الجوف التي يسيطر عليها الحوثي منذ يونيو الماضي.

امكن جانب اخر نقلت وسائل اعلامية عن مصدر في المقاومة الشعبية تعز أن طيران  التحالف شن أكثر من 29 غارة جوية في مختلف مناطق تعز  خلال 24ساعة الماضية : -بيت رشاد العليمي الجحملية. -منزل عبد الباري الجنيد. -منزل نجيب مهيوب -فلة محمد سيف المقاول. -تبة السلال. -ثعبات. -الستين. -مفرق الذكرة. -سد العامرة. -6 غارات في الضباب. -الجحملية. -القصر. -الزنق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى