تعز .. المقاومة تعلن النفير العام ورفع الجاهزية القتالية إلى أعلى المستويات “نص البيان”

- ‎فيأخبار اليمن, هامة
ارشيفية

دعت المقاومة الشعبية بمدينة تعز ,جنوب غرب اليمن , جميع أبناء المدينة إلى رفع الجاهزية القتالية والنفير العام والالتحاق بجبهات القتال لمواصلة الدفاع عن المدينة .

ونشر مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بيانا هاماً دعا فيه إلى رفع الجاهزية القتالية والتعبوية إلى أعلى مستوياتها , داعياً جميع التجار والاكاديميين والوجاهات الاجتماعية والمكونات الشبابية والشعبية إلى اسناد المقاومة الشعبية والجيش الوطني بكل ما يلزم .

 

*

نص البيان /

قال تعالى : ((إنفروا خفافاً و ثقالاً و جاهدوا بأموالكم و أنفسكم في سبيل الله ذلكم خيرٌ لكم إن كنتم تعلمون))

صدق الله العظيم

يا أبناء تعز الصمود و الإباء.. لقد سطرتم ملحمةً أسطورية و أنتم تدافعون عن حياتكم و تذودون عن الإنسان و الأرض و الوطن من إجرام الإنقلابيين لأكثر من عام و نصف ، و قد اقتربتم كثيراً من النصر بشجاعتكم و بسالتكم الفريدة في التصدي لمشروع دعاة الإمامة و التمزق.

يا أبناء تعز الأحرار..

هاهي معركتكم مع أعداء الإنسانية قد دخلت مرحلة جديدة فاصلة ، و هي أشد و أكثر حسماً لتحقيق الإنتصار على أعداء الجمهورية ؛ و إن مدينتكم الصابرة و حضانتها الشعبية المقاومة التي قدمت النفس و النفيس.. رجالاً و نساءً و أطفالاً و شيوخ ؛ بكل أطيافها و تنوعها تدعوكم اليوم للمزيد من الصبر و المصابرة و رفد الجبهات بما يحقق لها النصر العظيم ؛ و يخيف الغزاة بالقوة العظيمة لأبناء تعز و يؤكد لهم بأن إرادة الشعوب لا تقهر.

إننا في المقاومة الشعبية و الجيش الوطني ندعوا كل من له القدرة على حمل السلاح و لم يلتحق بجبهات العزة و الكرامة بعد ؛ سرعة الإنضمام الى إخوانهم المرابطين في الثغور الذائدين عن المدينة و أهلها و الإلتحاق بجبهات الشرف لإستكمال التحرير و تحقيق النصر.

إننا إذ ندعوا الى رفع الجاهزية القتالية و التعبوية إلى أعلا مستوياتها و حشد كل الطاقات و بث روح الفداء و التضحية في كل قرية و حارة و أسرة ؛ ندعوا تجار المدينة و أكاديمييها و الوجاهات الاجتماعية و المكونات الشبابية و الشعبية الى إسناد المقاومة و الجيش بكل ما يلزم لتحقيق النصر.

يا أبناء تعز الأوفياء :

خضتم العديد من المعارك و حققتم إنتصارات كبيرة غيرت معادلة المواجهة مع الإنقلابيين و ها أنتم تقتربون من معركتكم الفاصلة و وحدكم أنتم من سينتصر للمدينة المظلومة رفقة المقاومة و الجيش و بدعم من قوات التحالف العربي ؛ فأروا مليشيات الحوثي والمخلوع غضبتكم وليروا حشودكم الهادرة وباسكم الشديد.

الخلود للشهداء ، الشفاء للجرحى ، النصر للمقاومة ، المجد للوطن

صادر عن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية – محافظة تعز

الخميس 11 أغسطس 2016