أول رد وتوعد من جماعة الحوثيين الانقلابية على قرار الرئيس هادي بنقل البنك المركزي اليمني إلى عدن

- ‎فيأخبار اليمن, مال وأعمال, هامة

اعلنت جماعة الحوثبين الانقلابية عن أول رد رافض لقرار الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والقاضي بنقل مقر البنك المركزي اليمني الى عدن.
ووصف المتحدث باسم الجماعة محمد عبدالسلام  قرار هادي بالخطير جدا وقال انه يستهدف ضرب الاقتصاد الوطني ومصالح كافة الشعب اليمني.
ورصد محرر مراقبون برس تأكيد عبدالسلام في حديث هاتفي من مسقط مع نشرة مسائية الاحد بقناة الميادين المقربة من حزب الله اللبناني أنهم ومجلسهم السياسي سيردون  على خطوة هادي بنقل المركزي اليمني من صنعاء إلى عدن باعتبار الأمر  خطير  جداً على مصالح الشعب اليمني. مجددا القول ان هادي لاشرعية له.
وتوعد عبدالسلام بمواجهة القرار بمزيد من الخطوات الإصلاحية التي قال ان المجلس السياسي قد بدأها واعلن عدم القبول بأن يكون القرار  السياسي اليمني مسلوبا بيد السعودية .

مشيراً  الى إن رد جماعته بالقصف الصاروخي على الاراضي السعودية  ليس سوى ردا أخلاقيا  وعسكرياً  واجبا  على غطرسة الرياض  وتدخلها لإفشال  مشاورات الحل السياسي باليمن وشراء الذمم  بالأموال والاغراءات .وفق تعبيره .زاعما بالمناسبة أن تطور المنظومة  الصاروخية لديهم يأتي في إطار الرد الواجب على مايصفه بالتصعيد  السعودي في عدوانها على الشعب  اليمني وحصاره ومنعه من حرية التنقل.