أخبار اليمن

جباري: الشعب اليمني لن يقبل بمشروع المليشيا السلالية ..والكهرباء والنفط والغاز ملك لليمنيين ونحن حريصين على ايصالها للجميع

قال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ” ان مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، عرقلت استلام موظفي الدولة مرتباتهم عبر البنوك المحلية وشركات الصرافة في المحافظات التي لا تزال تحت سيطرتها”.

وأوضح جباري في كلمته التي القاها اليوم، في حفل اختتام الدورة التدريبية حول التخطيط التشغيلي التي نظمتها الادارة العامة للبحوث والتنمية الادارية بمحافظة مارب، ان المليشيا لم تكتفي بنهب البنك المركزي ورواتب الموظفين وايرادات الدولة، بل هددت شركات الصرافة والبنوك من استلام أي رواتب لموظفي الدولة.

واكد نائب رئيس الوزراء ان الحكومة ستواصل عملية الصرف لكل موظفي الدولة في كل المحافظات، وفقا لكشوفات ديسمبر 2014م، ولفت الى الوضع المعيشي الصعب للمواطنين جراء الانقلاب الذي نهب مؤسسات الدولة واحتلها، ونهب مرتباتهم التي توقف صرفها للاشهر الماضية.

وأشار جباري الى ان الشعب اليمني لن يقبل بمشروع المليشيا السلالية، وقريبا ستزول وتستعيد الحكومة ما تبقى من المحافظات.

وأشاد بدور أبناء وقبائل مأرب تجاه الوطن، موضحا انهم وقفوا بكل جسارة في وجه المشروع الانقلابي، وقدموا تضحيات جسيمة، في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية.

وقال ” ان الكهرباء والنفط والغاز ملك لليمنيين ونحن حريصين على ايصالها للجميع و ﻻ يجب ان يعاقب الشعب اليمني كله من اجل فئة انقلابية سلالية”.. موضحا ان الحكومة ملتزمة بحماية الفرق الهندسية ﻻصلاح ابراج الكهرباء الغازية، وانجاز المرحلة الثانية من محطة مارب الغازية للطاقة وتذليل كل الصعوبات ﻻعادة تشغيل المحطة الكهربائية.(عيون الخليج)

 

زر الذهاب إلى الأعلى