أخبار اليمن

اللواء خصروف : دخول صنعاء سيكون سلمياً.. والمبعوث الاممي يجهض انتصارات الجيش !!

قال اللواء محسن خصروف مدير دائرة التوجيه المعنوي والقيادي في القوات المسلحة إن القوات والمقاومة باتت على حدود أرحب شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وأكد خصروف في تصريحات خاصة لـ «المدينة» السعودية إن دخول صنعاء تحكمه ظروف المعركة وتحرير أقاليم تهامة وتعز بالكامل والسيطرة على المرتفعات شمال شرق العاصمة وانضمام قبائل الطوق إلى الشرعية وتأييدها لها حيث أن سقوط صنعاء بيد القوات المسلحة اليمنية سيتم سلميا على حدّ وصفه كما أن قبائل طوق صنعاء هي الأخرى سيكون لها شأن آخر عندما تقترب الشرعية من مناطقهم.

وأضاف: لابد من السيطرة على مواقع ومرتفعات، أهمها السيطرة على طريق صنعاء مأرب ونقيل ابن غيلان وهو نقيل حاسم على مواقع عسكرية ومطار صنعاء وبني حشيش وبني الحارث وأرحب والسيطرة عليه هو إنجاز عسكري لابد منه وسيكون عما قريب باذن الله.

وفي سياق متصل اتهم اللواء محسن خصروف المبعوث الاممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ بإجهاض الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في نهم وميدي والشريط الساحلي الغربي في باب المندب وتعز

وقال خصروف ان ولد الشيخ يسارع اذا رأى انتصارات للقوات المسلحة اليمنية بمبادرات ومشروعات وخارطة طريق جديدة للسلام ويعطى فرصة للانقلابيين من الزمن لاستعادة انفاسهم والاستعداد من جديد للمواجهة!!.

زر الذهاب إلى الأعلى