فينجر قد يدرب ريال مدريد

- ‎فيرياضة

يواجه الفرنسي المخضرم أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، احتمالية الرحيل عن النادي اللندني إلى نادي ريال مدريد، مع نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد فينجر مع أرسنال، نهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديد الارتباط بينه وبين النادي اللندني، حتى الآن، وسط انتشار أنباء باختيار ماسيميلينو أليجري، مدرب يوفنتوس، لخلافته.

ووفقًا لصحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن فينجر يخطط للعمل مع نادي ريال مدريد الإسباني، في حال رحيله عن أرسنال بنهاية الموسم.

وتقول الصحيفة: “على الرغم أن فينجر أمامه فرصة للعمل براتب يصل إلى 30 مليون إسترليني بالموسم، في الدوري الصيني، إلا أن الفرنسي يفضل الحصول على وظيفة في ريال مدريد”.

ويتولى حاليًا الفرنسي الآخر، زين الدين زيدان، منصب المدير الفني للفريق الملكي، ويقدم أداءً قويًا، وقاد الفريق لتحقيق إنجازات كبيرة، بالفوز باللقب الحادي عشر لدوري أبطال أوروبا، كما توج مع الفريق بلقبي السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي برشلونة، إلا أن الملكي يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، قد تسمح له بتوسيع الفارق.

إلا أن الصحيفة توقعت أن يوقع فينجر عقدًا جديدًا مع أرسنال خلال شهر مايو/ أيار المقبل.

وأشارت إلى تمسك لاعبي أرسنال بمدربهم المخضرم، رغم الموقف المعقد للفريق في الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في البريمييرليج، برصيد 50 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن تشيلسي المتصدر، كما أنه تلقى ضربة موجعة بالخسارة في مباراة الذهاب، لدور الـ16 بدوري الأبطال، أمام بايرن ميونيخ بنتيجة (5-1).

وكان آرون رامزي، لاعب وسط الفريق، قد صرح اليوم، بأن لاعبي أرسنال هم من يتحملون مسؤولية ما وصل إليه حال الفريق، وليس فينجر.