فينجر لجماهير أرسنال: أعلم أنكم تريدون قتلي.. ويتحدث عن مواجهة تشيلسي المرتقبة

- ‎فيرياضة

يدرك مدرب فريق آرسنال، آرسين فينجر، غضب الكثير من جماهير النادي الإنجليزي تجاهه خاصة مع عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وطالبت الجماهير في الموسم الماضي بإقالة المدرب الفرنسي الذي استمر تواجده في ملعب الإمارات 21 عامًا.

وقال فينجر في تصريح نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية:” لقد فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي وحصلنا على ​​75 نقطة في بطولة الدوري، نحن بالطبع غير راضين عن ذلك، ولكن بعض الفرق كانت أسوأ “.

وأضاف:” عندما تأهلنا لدوري أبطال أوروبا، قال لي الناس: “لكنك لم تفز باللقب ” الآن فزنا بالكأس ولم نتأهل لدوري الأبطال، وقالوا لي:” لماذا لست في دوري الأبطال؟ من الطبيعي أن أعيش مع ذلك ولكن أريد أن أركز على وظيفتي وأحاول كذلك الفوز بكل بطولة بقدر الإمكان “.

وواصل:” أنا آسف لأنني مازلت هنا، أستطيع أن أدرك أن هناك أشخاص يريدون قتلي، ولكن في الوقت الراهن أنا مازلت على قيد الحياة “.

وعن مباراة كأس الدرع الخيرية أمام تشيلسي يوم الأحد، قال:” في السنة الماضي لم يلعب تشيلسي في البطولة الأوروبية وكان أكثر اتساقًا في الدوري، ولكن في نهائي الكأس أظهرنا أن الفجوة ربما لم تكن عالية، علينا أن نبين ذلك مرة أخرى غدًا “.

وأردف:” لقد حققنا 75 نقطة، أي أكثر من السنة السابق بـ4 عندما انتهينا في المركز الثاني، من الصعب دائمًا الدخول في المراكز الأربعة الأولى، من الصعب التنبؤ بعدد النقاط التي ستحصل عليها في هذا الموسم “.

واستمر فينجر في حديثه قائلًا:” استغل تشيلسي حقيقة أن جميع الفرق الأخرى كانت أقل اتساقًا في السنة الماضي، أتوقع منهم أن يقاتلوا من أجل البطولة مرة أخرى، هل سيحصلون على الكثير من النقاط؟ أنا لا اعرف، لكنهم سوف يقاتلون بالتأكيد في البطولة “.