محافظ المحويت يوجه تحذيرا هاما للشعب اليمني من الزرع الطائفي لمليشيا الانقلاب

- ‎فيأخبار إقليم تهامة

حذر حاكم اقليم تهامة محافظ محافظة المحويت الدكتور صالح سميع اليمنيين كافة من مخاطر الزرع الطائفي الذي تمارسه مليشيات الحوثي.

وشدد سميع على اهمية وقوف الجميع ضد المد الطائفي الصفوي الغريب على المجتمع اليمني الذي تنتهجه مليشيا الحوثي قبل انقسام المجتمع وتمزيق نسيجه الاجتماعي.

ووجه سميع في منشورا له عبر وسائل التواصل الاجتماعيتحذيره للاطراف اليمنية قائلا” (ستندمون جميعكم إذا لم تدركوا خطورة الزرع الطائفي الصفوي الغريييييب على وطنكم عبر الأداة الحوثية ، إذ ستجدون في قادم أيامكم أن نسيجكم الاجتماعي المؤتلف ، والمنسجم قد تمزق وتمحور حول فسطاطين ما أنزل الله بهما من سلطان : فسطاط سني وفسطاط شيعي وأن لكل فسطاط : مسجده وحسينياته ومرجعياته ……. وأن هذين الفسطاطين سيظلان متخاصمين متفاتلين أبد الدهر بحكم طبيعتهما) ودعا سميع مساء اليوم في منشور له على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دعا الاطراف اليمنية الى الاستفاقة لخطورة ما يمارسه الحوثيين الان على مستقبل البلد. وأضاف سميع (اعلموا أن النخبة السياسية اليمانية – بكل توجهاتها – ستٌلْعَن كما لٌعِنت أمثالها في العراق ولبنان وغيرهما عند نشوء وتمدد الدولة الصفوية الأولى في مطلع القرن العاشر الهجري ، وها نحن نعيش الدولة الصفوية الثانية منذ نشأتها في الثلث الأخير من القرن الماضي بقيادة الخميني ، والتي هي الآن بصدد الحرث والزرع في اليمن السعيد … ).