بعد فشل الوساطات.. الحوثيون يتهمون المخلوع بـ«الخيانة والفساد»

بلقيس احمد31 أكتوبر 2017
بعد فشل الوساطات.. الحوثيون يتهمون المخلوع بـ«الخيانة والفساد»

على خلفية تفاقم الخلافات بين شريكي الإنقلاب (مليشيا الحوثي والمخلوع صالح) بثت قناة المسيرة التابعة لمليشيا الحوثي تسجيلات مصورة لقيادات حوثية تتهم فيها المخلوع صالح بالخيانة والعمالة والفساد والمكر والخداع، مؤكدين أنه حاول تنفيذ مخطط للقضاء عليهم.

وأتهم القيادي في مليشيا الحوثي أبو محمد الطاووس في خطاب تلفزيوني أمام قبائل صعدة أمس الأول، المخلوع صالح بالتآمر على المليشيات الحوثية، مؤكدا أن زعيم الجماعه عبدالملك الحوثي أستطاع كشف المخطط وإفشاله، مبينا أن هذا المخطط كان يسعى إلى تفجير الوضع داخل العاصمة صنعاء لتنفيذ مخططات خارجية.

في غضون ذلك أفصحت مصادر مطلعة في صنعاء عن فشل الوساطات في احتواء الخلافات بين المخلوع والقيادات الحوثية، ورجحت أن تشهد الأيام القادمة تصعيداً، خصوصاً وأن الاتهامات بين الطرفين آخذة في التفاقم.

وذكرت المصادر في تصريحات لصحيفة “عكاظ” أن مليشيا الحوثي تتهم المخلوع صالح بعدم تقديم الدعم لمليشياتهم في الجبهات، وتتهم أنصاره بممارسة الفساد والنهب،إضافة الى تآمره عليهم بالتواصل مع قياداته بالخارج لعقد صفقات.

واستنكر الاعلامي نبيل الصوفي والمقرب من المخلوع صالح اتهامات الحوثيين وإصرارهم أن يؤدي صالح الصرخة ويؤمن بالولاية.

وقال الصوفي الحوثيون جماعة فيها من الجهل لو قسم على العالم لكفته وزادت، مؤكدا أنهم يمارسون الأخطاء والفساد ويرتكبون الحماقات فخيارهم الحقيقي اقتحامات واعتقالات وليس انتخابات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق