سكرتير إعلامي برئاسة هيئة الأركان ينتقد نائب الرئيس لهذه الأسباب.

مدير التحرير28 ديسمبر 2017
سكرتير إعلامي برئاسة هيئة الأركان ينتقد نائب الرئيس لهذه الأسباب.

أنتقد السكرتير الإعلامي لرئاسة هيئة الأركان صفوان المنيفي الجهود الحثيثة التي قام بها مكتب نائب الرئيس لإقناع  قيادات مؤتمرية أبرزها محمد المسوري ،ونورا الجروي، للقاء نائب الرئيس في محافظة مأرب، وإعطاء الأولوية لذلك اللقاء ، في حين توجد مجموعة من الملفات الشائكة التي كان من المفترض أن تتصدر أولويات النائب الأحمر .

وقال المنيفي في منشور له على”فيسبوك” أن هناك عدة ملفات كان يفترض أن تتصدر أوليات النائب علي محسن ،تتمثل في صرف مرتبات الجيش الوطني التي لم تصرف منذ أربعة أشهر.

واضاف” اللجنة العسكرية المشكلة لإستقبال المنظمين للجيش الوطني لم تحظى ايضا بإهتمامكم واللقاء معكم ، و المؤلم يتم تعطيلها رغم توجيهات رئيس الجمهورية المبكرة و تفاعل التحالف و دعمهم و تواصل المئآت منهم معنا يومين .

وأشار إلى أن ” المحزن حتى اللحظة لم يوفر المكان و الإمكانيات لإستقبال الضباط و الجنود القادمين إلى مأرب” .

وتسائل المنيفي ” أيهما  أولى يا فخامة رئيس الجمهورية و نائب الرئيس ، لقاء القادة العسكريين ، تمكين لجنة إستقبال المنظمين من عملها ، تحريك محور البيضاء ، صرف مرتبات الجيش ، أم لقاء الناشطين و طاهر العقيلي الذي عجز عن صرف المرتبات منذ اربعة اشهر و عشرا..

ونوة إلى أن هناك العشرات من القادة العسكريين والنشطاء و الصحفيين و المناضلين الذين خرجوا من ديارهم قبل عامين و مكث البعض في سجون الحوثي و هجر البعض قسراً ، لم يستطيعوا الوصول لسيادة النائب  منذ عامين.

وأشار إلى انه بالرغم من اشتداد رحى المعارك في محافظة البيضاء بعد تحرير بيحان ،لم يلتقي النائب مع العميد الركن / مراد علي ناصر طريق قائد محور البيضاء و لم يكلف بالتحرك حتى الآن دون معرفة الأسباب .

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=949482475230251&set=a.270299609815211.1073741830.100005055220316&type=3&permPage=1

 

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق