أخبار اليمن

هادي يزور معسكرات الجيش الوطني والتحالف

بوابتي نت

قام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أمس الثلاثاء بزيارة ميدانية لعدد من الوحدات والمواقع العسكرية والجبهات المتقدمة على خطوط التماس للوقوف والإشراف على سير معركة تحرير تعز وتطهيرها من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، وبشر بأن تحرير تعز أصبح وشيكاً.
وتفقد الرئيس هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة باليمن، برفقة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف، وقائد القوات الإماراتية العميد ناصر مشبب، أحوال المقاتلين في معسكر وقاعدة العند الجوية والوقوف على سير التأهيل والتدريب، وحيا المقاتلين الذين يواجهون «القوى الانقلابية الغاشمة التي استباحت المناطق والمدن والقرى لفرض واقع جديد بالقوة وأجندة دخيلة على شعبنا ومجتمعنا لا يرتضيها أو يستسيغها أحد».
وأشاد في كلمته بجهود قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لما بذلته من دعم وإسناد لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتي كانت شريكة في صنع هذه الانتصارات التي تتحقق على ارض الواقع وإسهاماتها في مسار البناء والتنمية والخدمات في مختلف المجالات.
وقال هادي «ان الشعب اليمني ظل وعلى مدى قرون من الزمن يعيش في تعايش ووئام بعيداً عن المذهبية والمناطقية المقيتة التي أراد الانقلابيون فرضها، محاكاة لتجارب مذهبية عصبية فاشلة».
كما قام هادي بزيارة لمعسكر لبوزه التقى خلالها بالقادة والضباط والأفراد مطلعاً على أحوالهم وجاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار وتطهير كافة المدن والمحافظات من الميليشيا الانقلابية.

المصدر: بوابتي
هادي يزور معسكرات الجيش الوطني والتحالف

زر الذهاب إلى الأعلى