صعدة… قتلى من المليشيات في مواجهات مع الجيش في رازح

بلقيس احمد25 يناير 2018
صعدة… قتلى من المليشيات في مواجهات مع الجيش في رازح

أكدت قوات الجيش الوطني مقتل وجرح  العشرات من عناصر وقيادات مليشيا الحوثي الإنقلابية، في المعارك الدائرة بمديرية رازح غرب محافظة صعدة.

وذكرت مصادر ميدانية أن أكثر من 40  من عناصر مليشيا الحوثي ، قتلوا وجرحوا خلال عمليات تقدم للجيش الوطني في جبال رازح بصعدة، خلال اليومين الماضيين.

وأكد أركان حرب اللواء السابع حرس حدود العقيدحمود هاشم، أن من بين القتلى القيادي الحوثي حسن حسين سليمان درهم، مشيراً في تصريح لموقع الجيش الوطني”سبتمبر نت” إلى أسر قيادي ميداني أخر يدعى منصور علي ناصر دبا.

وتواصل قوات الجيش تقدمها نحو مركز مديرية رازح الحدودية، بعد سيطرتها على مواقع حدودية محاذية لمنطقة جازان السعودية، وتأمين جبال الازهور وتبة الرخم ووادي شعيب ومنطقتي عزان ومعتق الغريب والمقران، في أولى أيام العملية العسكرية غرب محافظة صعدة.

بالتزامن نفذت طائرات الأباتشي أمس الاربعاء، عمليات مطاردة وغارات على تحركات ومواقع للمليشيات في رازح والظاهر ومنبه وغمر، تزامن ذلك مع قصف مدفعي وصاروخي عنيف استهدف المواقع الحدودية غرب صعدة.

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات للمليشيات الإنقلابية بمديرية كتاف، فيما استهدفت غارات أخرى مواقع وتحركات للمليشيات في مديرية باقم شمال محافظة صعدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق