أخبار اليمن

أحد مشائخ مأرب يكشف ثمار زيارتهم للإمارات

اخبار اليمن – تهامة برس

قال الشيخ مبخوت بن عبود رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمارب، إن الوفد الذي قام بزيارة الامارات خلال الايام الماضية، “وفد قبلي”، يتكون من مشائخ ووجاهات القبائل التي شاركت في تحرير معظم مناطق المحافظة.
وذكر بن عبود أن الزيارة كان هدفها الأول تقديم الشكر للإمارات على ما قدمته للجيش والمقاومة في سبيل تحرير محافظة مارب من الحوثيين.
وقال بن عبود في حوار نشره موقع “مارب أونلاين”، أن ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد طلب من الوفد الذي رأسه محافظ مارب الشيخ سلطان العرادة، تقديم عريضة مشاريع ومطالب للمحافظة، تتكفل بها دولة الإمارات.
وأضاف “خلص اللقاء بمقترح من المحافظ بإرسال فريق متخصص للاطلاع على وضع مأرب عن كثب ونقل صورة الاحتياج”، متابعاً “نتوقع قريبا ان يرسل خبراء ومهندسين”.
وتابع “”لمسنا وشاهدنا من الشيخ محمد بن زايد أنه يريد أن يصنع قصة نجاح في التنمية والبينة التحية في مأرب كما صنع قصه نجاح ومعه التحالف في الانتصارات التي تحققت بمأرب”.
وفيما يتعلق بالجرحى الذين سقطوا في مارب قال بن عبود “اعلن ولي عهد أبو ظبي بعلاجهم على نفقة دولة الإمارات على اساس يتم فرز حالات الجرحى الذين بحاجة لتسفيرهم لتلقي العلاج بالخارج على نفقة دولة الامارات”.

المصدر – متابعات

المصدر: أبابيل نت
أحد مشائخ مأرب يكشف ثمار زيارتهم للإمارات

زر الذهاب إلى الأعلى