اللواء 13 مشاه يؤكد على دعمه نمساندته للحكومة الشرعية والاصطفاف خلف قيادتها السياسية

- ‎فيأخبار اليمن

اكد اللواء 13 مشاة على أهمية مساندة الشرعية والقيادة السياسية كرافعة حق وصاحبة مشروع وطني وحادي اليمنيين صوب الدولة القوية كمنجاة لهم من تناوب الفوضى وامزجة اصحاب المشاريع العبثية.
وأكد اللواء 13 مشاة – على لسان المسئول الاعلامي في التوجيه المعنوي باللواء النقيب حافظ مراد في تصريح خاص لـ “سبتمبرنت” – على ضرورة الإصطفاف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ المشير /عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يقود معركة إنهاء الانقلاب من جهة ومشروع الدولة الاتحادية من جهة أخرى.
ولفت المسئول الاعلامي للواء النقيب مراد الى ان فخامة الرئيس قد نجح في إنجاز اهم وثيقة في تاريخ اليمن تضمن حل كافة المشاكل والإحتقانات وتحقق الأمن والعدل والحرية، وفي الوقت ذاته يعد الرئيس هادي اول رئيس يمني يمتلك مشروعا كبيرا ومهما واشرك في خلق وبلورة هذا المشروع كافة القوى والكيانات اليمنية وعبر حوار حقيقي وجاد بغية الوصول باليمن الى بر الأمن.
مضيفا ان المشاريع الصغيرة التي تحاول عرقلة مشروع الدولة الاتحادية سيكون مصيرها الفشل وان النصر الحقيقي سيكون لهذا المشروع الذي يمثل استجابة موضوعية لواقع اليمن وبوابة حقيقية للوصول الى الوطن المنشود الذي ينعم بالتنمية والأمن والإستقرار والمواطنة المتساوية.
واختتم اللواء تصريحه بدعوة الإعلاميين والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الى احترام وعي الناس ،وعدم تثبيط عزائمهم عبر نشر الإشاعات حفاظا على مهمة الإعلام في تشكيل رأي عام حقيقي